الدوري الإفريقيبطولات

تشكيلات الفِرَق: نادي سيمبا – النادى الأهلي لقاء الذهاب الدوري الإفريقي

تشكيلات الفِرَق: نادي سيمبا – النادى الأهلي لقاء الذهاب الدوري الإفريقي

ضمن تشكيلات الفِرَق: نادي سيمبا – النادى الأهلي حيث يخوض المارد الأحمر الاهلي المصري لقاء ذهاب ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

استاد بنجامين مكابا الوطني في تنزانيا يحتضن مباراة الأهلي المصري ضد سيمبا التنزاني وقد استقر السويسري مارسيل كولر علي قائمة الفريق مع إستبعاد المهاجم موديست بسبب الإصابة بنزلة برد شديدة في المران الاخير للفريق.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا لقاء الذهاب

  • حارس المرمي: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني – علي معلول.
  • وسط الملعب: أليو ديانج – إمام عاشور – عمرو السولية.
  • خط الهجوم: محمود كهربا – حسين الشحات – بيرسي تاو.

موعد مباراة سيمبا والأهلي الدوري الإفريقي

لقاء الذهاب بين فريقي سيمبا والأهلي من بطولة الدوري الإفريقي لدور ربع النهائي مساء يوم الجمعة 2023/10/20 في تمام الساعة الساعدسة بتوقيت مصر,والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة سيمبا والأهلي

نستعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة سيمبا والأهلي في بطولة الدوري الإفريقي, حيث كان في اللقاءات والبطولات الإفريقية والمتعارف عليها انها تنقل عبر قنوات بي ان سبورت.

ولكن في الاونه الاخير حدث اختلاف بين الإتحاد الإفريقي وشبكة بي ان سبورتس علي سداد المستحقات مما ادي الي سحب حقوق البث منها وتم عرضها بالفعل لقنوات اخري.

من الجدير بالذكر ان شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية تمكنة من الحصول علي حقوق البث, ولم تكن بمفردها فقد حصلت قنوات أون تايم سبورت المصرية علي الحقوق ايضاً.

وسيتم نقل الحدث مباشر عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 مع المعلق عصام عبده, وفي المقابل قناة أون تايم سبورت 1 مع المعلق ايمن الكاشف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى