الدوري الانجليزيكرة القدم الاوروبية

تشكيلات الفِرَق: بيرنلي – تشيلسي معلومات اليوم 2023/10/7

تشكيلات الفِرَق: بيرنلي – تشيلسي معلومات اليوم 2023/10/7
تشكيلات الفِرَق: بيرنلي – تشيلسي حيث يستعد فريق نادي تشيلسي بفارغ الصبر لمواجهة بيرنلي في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

ستقام المباراة على ملعب تورف مور، ويسعى البلوز إلى تحقيق الفوز للتعافي من مرحلة صعبة في الدوري فالفريق اللندني يحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط فقط.

من جهتها، تسعى بيرنلي للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور في ملعبها، خصوصًا في ظل التحسن الفني الذي تعيشه تشيلسي.

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة بيرنلي

  • حارس المرمى: ماركوس بتينلي.
  • في الدفاع: بن تشيلويل – ويسلي فوفانا – مالانغ سار – رييس جيمس.
  • في الوسط: روميو لافيا – كول بالمر – كونور كالاغر.
  • الهجوم: رحيم سترلينج – ميخايلو مودريك – نيكولاس جاكسون.

تابع المباراة من هنا

موعد مباراة بيرنلي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

موعد المباراة بين بيرنلي وتشيلسي هو في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت محلي، وسيتم بث المباراة على قنوات “بين سبورتس” القطرية، التي حصلت على حقوق بث البطولة حصريًا في إفريقيا والشرق الأوسط ويتم عرث المباراة عبر قناة بي ان سبورت 2 مع المعلق حفيظ دراجي.

ترتيب بيرنلي وتشيلسي بالدوري الإنجليزي

فيما يخص ترتيب الفريقين، يحتل بيرنلي المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط، بينما يأتي تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.

تصريحات مدرب تشيلسي قبل مواجهة بيرنلي

بوكيتينو قال: “نعم، كلاهما في التشكيلة، سنقرر لاحقًا ما إذا كانت لديهما فرصة للمشاركة بشكل أساسي تدربا بشكل جيد هذا الأسبوع وما زلت لم أقرر بعد. أحتاج إلى مشورة الطاقم الطبي لأنني عدت مباشرة من ملعب التدريب”.

وذكر المدير الفني لتشيلسي، ماوريسيو بوكيتينو، قرر ضم موزيس كايسيدو وميخايلو مودريك لتشكيلة الفريق، رغم الشكوك حول إصابتهما في المباراة السابقة ايضا مودريك وبرويا قدما أداءً رائعًا في المباراة الأخيرة، ومن الممكن أن يكونا أحد أوراق تشيلسي الهجومية في مواجهة بيرنلي.

بوكيتينو أضاف: “إنهما يتحسنان مثل جميع اللاعبين كل لاعب لديه ظروفه الخاصة على مدار ثلاثة أشهر نحاول المساعدة والتدريب إنها مهمة كبيرة أن نحاول فهم الجميع وتطبيق الأشياء التي نعتقد أنها يمكن أن تساعد كل لاعب على الأداء”.

باختصار، تشيلسي تسعى للعودة إلى مسار الانتصارات، وبيرنلي تأمل في مفاجأة البلوز على أرضها. ستكون المباراة فرصة هامة لكل من الفريقين لتحقيق أهدافهما في هذا الموسم الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى