الدوري الانجليزيكرة القدم الاوروبية

إحصاءات شيفيلد يونايتد ضد مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي 2023/10/21

إحصاءات شيفيلد يونايتد ضد مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي

مباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر يونايتد إحصاءات وتشكيلات الفِرَق 2023/10/21 في 19:00 التوقيت العالمي جرينتش في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إحصائيات نادى شيفيلد يونايتد ونادي مانشستر يونايتد البريميرليج يمكنك العثور على جميع النتائج السابقة مرتبة حسب المباريات والمواجهات.

تشكيلات الفِرَق شيفيلد يونايتد ضد مانشستر يونايتد

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة شيفيلد يونايتد لقاء الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

  • حراسة المرمى: أونانا.
  • خط الدفاع: ريجيليون – هاري – فاران – دالوت.
  • خط الوسط: سوفيان أمرابط – ماكتومناي – برونو.
  • خط الهجوم: مونت – هويلوند – راشفورد.

يرجى مراعاة أن هذه مجرد توقعات للتشكيلة، والتشكيلة النهائية في اعر المقال قبل بداية المباراة قد تختلف بناءً على قرارات المدير الفني والإصابات والظروف الفعلية للمباراة.

ترتيب شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد

في ترتيب الدوري الإنجليزي، يجد فريق مانشستر يونايتد نفسه في المركز العاشر برصيد 12 نقطة حقق الفريق هذا الرصيد من خلال الفوز في 4 مباريات والخسارة في 4 مباريات أخرى، وسجل 9 أهداف واستقبل 12 هدفًا.

على الجانب الآخر، يتذيل فريق شيفيلد يونايتد جدول ترتيب الدوري بنقطة واحدة فقط حققوا هذه النقطة من خلال التعادل في مباراة واحدة وخسارة 7 مباريات، ونجحوا في تسجيل 6 أهداف بينما استقبلوا 22 هدفًا.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد

فيما يتعلق بتاريخ مباريات شيفيلد يونايتد ضد مانشستر يونايتد، انتهت هذه المباراتين من قبل في 49 مواجهة فاز مانشستر يونايتد في 30 مباراة منها، وانتهت 7 مباريات بالتعادل، بينما انحصرت 12 مباراة فقط في فوز شيفيلد يونايتد.

دينيس لاو يتصدر قائمة هدافي مباريات الفريقين تاريخيًا برصيد 7 أهداف. وفيما يتعلق بالقيمة التسويقية، يفوق مانشستر يونايتد بقيمة تصل إلى 877 مليون يورو مقابل 153 مليون يورو لصالح شيفيلد يونايتد.

ماركوس راشفورد يتصدر قائمة أغلى اللاعبين في المباراة بقيمة تصل إلى 75 مليون يورو، بينما يأتي أنيل أحمدوزيتش بقيمة تصل إلى 20 مليون يورو.

نظرة تين هاج لتطورير مانشستر يونايتد

يعول المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تين هاج، على هذه المباراة لتحسين وضع الفريق في ترتيب الدوري الإنجليزي ومحاولة المنافسة مع الأندية الأخرى في الجزء العلوي من الجدول.

كما يجدد التأكيد على غياب النجم البرازيلي كاسيميرو بسبب إصابته وحاجته للتعافي بعد مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2026 سيعود إلى التدريب مع فريقه في وقت لاحق.

نادى شيفيلد يونايتد ونادي مانشستر يونايتد

الحدث: الدوري الإنجليزي الممتاز.
الاسم: شيفيلد يونايتد vs مانشستر يونايتد.
التاريخ: 2023/10/21
الوقت: 10:00 بتوقيت السعودية – مصر.
الملعب: برامول لين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى